s8

ماهي منصة الخبراء للتدريب

نحن منصة الخبراء للتدريب

، وهي منصة تعليمية عبر الإنترنت تهدف إلى تمكين الأفراد والشركات والمؤسسات من الحصول على التدريب والتعليم عن بعد من خلال توفير مجموعة واسعة من الدورات التدريبية التي يتم تقديمها من قبل خبراء ومتخصصين في مختلف المجالات.نحن نؤمن بأن التعليم هو المفتاح الأساسي للنجاح والتطور، ونسعى جاهدين لتوفير أفضل تجربة تعليمية عبر الإنترنت من خلال توفير دورات تدريبية عالية الجودة والمصممة لتلبية احتياجات السوق والصناعة الخبراء.

منصة الخبراء للتدريب هي منصة تعليمية تقدم خدماتها في السعودية ومصر. في منصة الخبراء للتدريب ، نعمل على تزويد طلابنا ببيئة تعليمية متكاملة هدفها تغيير الطريقة التقليدية للدراسة التي يتبعها الطلاب خارج الصف. نهدف إلى القيام بذلك من خلال إعطاء الطالب القدرة على التعلم بالسرعة التي تناسبه من خلال الميزات المتنوعة التي تعمل مع بعضها البعض لإكمال الرحلة التعليمية للطالب.

تتيح أبواب للطلاب إمكانية الوصول إلى محتوى معزز ومطور من قبل خبراء في التعلم. نتطلع لتغيير طريقة التعلم خارج الصف من خلال تقديم دروس مصورة ذات محتوى عالي الجودة تُقدم من قبل معلمي أبواب الأكاديميين، إضافة إلى فرصة للتدرب على أقوى بنك أسئلة. وامتحانات دورية تُمكن الطلاب من تقييم أنفسهم باستمرار، وعرض النتائج في لوحة إحصائيات خاصة لكل طالب؛ لتمكنه من متابعة تقدمه الدراسي بالإضافة إلى فرصة تعلم بطريقة ممتعة من خلال دوري أبواب.

تقدم منصة الخبراء لدعم التدريب برامج تدريبية إلكترونية متنوعة تمكّنك من تطوير مهاراتك في مختلف المجالات المعاصرة مثل البرمجة وإدارة الاعمال ومهارات التواصل المختلفة. بالإضافة إلى البرامج التدريبية في بعض المجالات المتخصصة كالمحاسبة وتحليل البيانات والتسويق وغيرها من البرامج التدريبية المختلفة.

منصة الخبراء للتدريب منصة رائدة تسعى لتحقيق رؤية المملكة 2030 من خلال الاستفادة من التقنيات الرقمية.

يمارس الطلاب تدريبهم في أنظمة خاصة بهم بهدف تطوير مهارات حل المشكلات ومساعدتهم على الفهم وبالتالي تسريع تعلمهم من خلال الممارسة العملية والمشاركة الفعالة ونماذج المحاكاة، مما يساهم في انشاء جيل رقمي متمكن من التفاعل مع المتغيرات الراهنة، بالاضافة الى تقوية وتعزيز قدرات المتدربين وتمكينهم من المنافسة في سوق العمل.